الجمعة، 17 مايو 2024 04:05 م

محمد الغول يهاجم الحكومة فى طلب إحاطة حول سيول قنا.. ويؤكد: المحافظة اكتفت بتوفير خيام

محمد الغول يهاجم الحكومة فى طلب إحاطة حول سيول قنا.. ويؤكد: المحافظة اكتفت بتوفير خيام محمد الغول عضو مجلس النواب عن محافظة قنا
الأحد، 30 أكتوبر 2016 07:24 م
كتبت إيمان على
تقدم النائب محمد الغول، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، بطلب إحاطة لرئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ووزير التنمية المحلية الدكتور أحمد زكى بدر، بشأن أزمة السيول فى محافظة قنا، متابعًا: "الجهات التنفيذية بالمحافظة اكتفت بتوفير خيم وأدوات تدفئة، متجاهلة اتخاذ قرار بإغلاق الطريق الشرقى الذى كان من شأنه تقليل أعداد الضحايا".

وقال "الغول" - فى بيان صادر عنه، اليوم الأحد - أن المحافظة اكتفت كذلك بتشكيل لجنة لإدارة الأزمات، غير فاعلة وغير مؤثرة، ولم يكن لها أى دور يذكر فى معالجة الأزمة، وهو ما يمثل تقصيرا فى معالجة الأزمة، يتعين معه تحديد المقصرين واتخاذ قرارات رادعة ضدهم.

كان الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، قد أعلن أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، سيحضر الجلسة العامة للمجلس غدًا الاثنين، لمناقشة تداعيات أزمة السيول وتطوراتها، وجاء ذلك ردًّا على انتقاد عدد من النواب لغياب رئيس الوزراء، ومطالبتهم بحضوره لتوضيح أسباب عدم إرسال الاتفاقيات التى توقعها الحكومة فى المواعيد المحددة بالدستور، إذ وصلت إلى المجلس متأخرة عن موعدها المفترض ستة شهور.

محمد الغول يهاجم الحكومة فى طلب إحاطة حول سيول قنا.. ويؤكد المحافظة اكتفت بتوفير خيام  (1)

محمد الغول يهاجم الحكومة فى طلب إحاطة حول سيول قنا.. ويؤكد المحافظة اكتفت بتوفير خيام  (2)

محمد الغول يهاجم الحكومة فى طلب إحاطة حول سيول قنا.. ويؤكد المحافظة اكتفت بتوفير خيام  (3)


الأكثر قراءة



print