السبت، 18 مايو 2024 01:09 ص

نائبة بالمنيا: حوار الرئيس مع الشباب يمتاز بالبساطة وابتسامته تبعث رسائل أمل فى الغد

نائبة بالمنيا: حوار الرئيس مع الشباب يمتاز بالبساطة وابتسامته تبعث رسائل أمل فى الغد النائبة سلوى أبو الوفا والسيسى فى مؤتمر الشباب
الجمعة، 28 أكتوبر 2016 05:20 ص
كتب محمد سعودى
قالت النائبة سلوى أبو الوفا, عضو مجلس النواب عن محافظة المنيا، إن شعار المؤتمر الوطنى الأول للشباب فى شرم الشيخ "ابدع.. انطلق" لا يمثل شعارا للمؤتمر فقط، إنما يُعد أيضا شعارا للمرحلة الحالية التى تمناها الرئيس السيسى وتمناها معه كل المصريين، مشيرة إلى ابتسامة الرئيس فى حواره مع الشباب هدفها بعث رسائل الأمل فى المستقبل.

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن المرحلة الحالية هى مرحلة الإبداع التى تعنى عدم النمطية والتقليد والتقيد بالتكرار، مضيفة: "هكذا نريدها لأن القيادة الحقيقية والتنمية الحقيقية لا تتحقق بالسيناريوهات المتكررة فى ظل عصر العولمة والانفتاح الثقافى والأيدلوجيات المتعددة، كما أن الوضع يتطلب الإبداع بكل ما تعنيه الكلمة من معانٍ ثم الانطلاق إلى آفاق جديدة".

وتابعت النائبة: "كما أن حوار الرئيس مع الشباب يمتاز بالبساطة والسلاسة، مبتسما دائماً فى وجوه محدثيه وكأنه يبعث لهم برسائل أمل فى الغد, وامتازت اللقاءات بالسهولة فى مجملها محطما للأجواء الروتينية وهذا ما رأيته على وجوه الحاضرين دون ملل أو كلل".

وأضافت: "توقيت المؤتمر رائع فى عام الشباب.. كل الدعم النفسى لشباب مصر ننتظر منكم الكثير.. ننتظر حلولا لمشكلاتنا غير تقليدية.. ننتظر إبداعاتكم.. مصر تنتظر منكم الكثير ."


print