الجمعة، 10 مايو 2024 12:10 م

أهالى "القوصية" يشكون من تراكم القمامة على جانبى الطريق بأسيوط

أهالى "القوصية" يشكون من تراكم القمامة على جانبى الطريق بأسيوط تراكم تلال القمامة
الخميس، 27 أكتوبر 2016 04:33 م
كتب أحمد خالد
استمرارًا لتفاعل قراء موقع "برلمانى" مع الخدمة، التى أطلقها الموقع تحت عنوان: "واتس اب برلمانى"، أرسل أحد أهالى مركز القوصية فى محافظة أسيوط، رسالة يشكو فيها من تراكم تلال القمامة على جانبى طريق "القوصية – نزالى جنوب" والذى يربط بين أكثر من 10 قرى، مؤكدين تقديم العديد من الشكاوى إلى المسؤولين ولكن دون استجابة.

وقال القارئ إن تراكم القمامة بذلك الشكل والتى تكاد أن تغلق الطريق، استمرار لمسلسل الإهمال والتقاعس من المسؤولين عن أداء عملهم، على الرغم من توافر المعدات".

وأضاف قائلا: "أناشد المسؤولين فى المحافظة إزالة القمامة، حفاظًا على أرواح المواطنين الذين يمرون على هذا الطريق الذى قارب على الإغلاق".

كان الموقع قد أطلق خدمة "واتس اب برلمانى"، التى تعد حلقة وصل بين المواطن ونواب الشعب، وتهدف إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس اب برلمانى"، لنشرها بالموقع.

ويمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى"، عبر رقم (01200070737)، تغطية نشاط نائبك فى الدائرة، أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك، أو عرض قضية تهم قطاعًا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو توثيق الخدمات التى يقدمها النواب.

تراكم القمامة على جانبى الطريق بأسيوط (1) copy

تراكم القمامة على جانبى الطريق بأسيوط (2) copy

تراكم القمامة على جانبى الطريق بأسيوط (3) copy




الأكثر قراءة



print