الجمعة، 10 مايو 2024 02:09 ص

مواطن يستغيث بنواب الإسكندرية: تجار المخدرات احتلوا حى "القصعى" فى ميدان الساعة

مواطن يستغيث بنواب الإسكندرية: تجار المخدرات احتلوا حى "القصعى" فى ميدان الساعة مجلس النواب
الإثنين، 24 أكتوبر 2016 07:05 م
كتب أحمد خالد
استمرارًا لتفاعل قراء موقع "برلمانى" مع الخدمة، التى أطلقها الموقع تحت عنوان: "واتس اب برلمانى"، أرسل أحد أهالى منطقة ميدان الساعة بحى القصعى بمحافظة الإسكندرية رسالة يستغيث فيها بنواب البرلمان ووزارة الداخلية من زيادة أعداد تجار المخدرات بالمنطقة ورعب الأهالى منهم.

وقال القارئ: "دائرة الرمل تحديداً فى منطقة الساعة حى القصعى يوجد بها تجار مخدرات وأسلحة نارية وبيضاء وهناك شكاوى من المواطنين فى تلك المنطقة، والأهالى يعيشون فى حالة رعب دائما من تجار المخدرات ولا يوجد أى تدخل من قوات الأمن فى تلك المنطقة مما يؤدى إلى نتائج عكسية فى تلك المناطق الشعبية".

وأضاف: "يوجد عدد من المشاكل الأخرى منها مشكلة الصرف الصحى والطرق والقمامة وإضاءة أعمدة النور فى الشوارع الخلفية من منطقة الساعة".

كان الموقع قد أطلق خدمة "واتس اب برلمانى"، التى تعد حلقة وصل بين المواطن ونواب الشعب، وتهدف إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس اب برلمانى"، لنشرها بالموقع.

ويمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى"، عبر رقم (01200070737)، تغطية نشاط نائبك فى الدائرة، أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك، أو عرض قضية تهم قطاعًا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو توثيق الخدمات التى يقدمها النواب.

مواطن يستغيث بنواب الإسكندرية تجار المخدرات احتلوا حى القصعى فى ميدان الساعة


print