الجمعة، 10 مايو 2024 10:18 ص

مواطن لنواب المنوفية: "أين الورود التى فرشتم بها الأرض أيام الدعاية الانتخابية؟"

مواطن لنواب المنوفية: "أين الورود التى فرشتم بها الأرض أيام الدعاية الانتخابية؟" مجلس النواب والرسالة
الإثنين، 24 أكتوبر 2016 01:09 م
كتب أحمد خالد
استمرارا لتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مع موقع برلمانى، أرسل أحد القراء رسالة بها عدة تساؤلات لنواب محافظة المنوفية قال فيها: "ماذا قدمتم لمحافظتنا؟.. أين الورود التى فرشتم الأرض بها أيام الدعاية الانتخابية بدوائركم؟.. أين وعود الصرف الصحى والمياه.. أين وعود حل مشاكل البطالة.. أين وعود الصحة والتعليم؟".

وتساءل المواطن: "هل تذهبون إلى دوائركم.. هل ترون أن شبكة الطرق الداخلية بمحافظة المنوفية بما وصلت إليه من ترهل من تكسير فى الأسفلت وأتربة فوق الأسفلت وإشغالات على جانبى الطريق وحفر عشوائى هل هذا يتواكب مع ما تشهده البلاد من ثورة فى مجال الطرق على مستوى الجمهورية؟".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال مشاكل دائرتك لنشرها بالموقع والتواصل مع نواب البرلمان لمحاولة حلها، على أن يتم نشر الرسائل والشكاوى بإسم القراء، عبر رسائل "فيس بوك" من خلال الرابط التالى https://goo.gl/yGAeUn

كما يمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى"، عبر الرقم 01200070737، تغطية نشاط نائبك فى الدائرة، أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك، أو عرض قضية تهم قطاعًا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات أو توثيق الخدمات التى يقدمها النواب للمواطنين.

واتس


print