الجمعة، 10 مايو 2024 11:56 ص

أهالى قرية ديرب الخضر بالدقهلية يستغيثون بالنواب من عصابة تعطى الطلاب مخدرات مجانًا

أهالى قرية ديرب الخضر بالدقهلية يستغيثون بالنواب من عصابة تعطى الطلاب مخدرات مجانًا طلاب المدارس والمخدرات
الإثنين، 24 أكتوبر 2016 12:35 م
كتب أحمد خالد
استمرارًا لتفاعل قراء موقع "برلمانى" مع الخدمة، التى أطلقها الموقع تحت عنوان: "واتس اب برلمانى"، أرسل أحد أهالى قرية ديرب الخضر بالدقهلية رسالة يستغيث فيها بنواب الدائرة من عصابة تعطى المخدرات للطلاب مجانًا.

Capture

واستغاث أهالى القرية من: "محمد. ع. س، وأمل. م. إ، ورضا. م. ع" لقيامهم بتوزيع المواد المخدرة على تلاميذ مدرسة القرية الإعدادية بالمجان لأكثر من مرة حتى يدمن الطالب المخدرات، ثم يقوموا بعد ذلك بشرائها منهم، فضلا عن تحويل القرية إلى وكر كبير لبيع المخدرات فى وضح النهار.

وأرسل أهالى القرية شكوى إلى وزير الداخلية ومحافظ الدقهلية وجاء فيها: "نحن أهالى قرية ديرب الخضر مركز بنى عبيد محافظة الدقهلية نستغيث من العصابة، حيث إنهم جميعًا يتاجرون بالمواد المخدرة والأسلحة وأصبح وكرا لجميع مسجلى الخطر فى البلاد المجاورة، وأصبحوا يتعاملون معه فى وضوح النهار دون مهابة من أحد، علمًا بأن القرية قدمت سابقًا أكثر من بلاغ وأكثر من شكوى للمركز التابع لها وهو مركز شرطة بنى عبيد".

2611787318805551907

وتابع الأهالى فى الشكوى: "نحيط سيادتكم علما بأن بلد ديرب الخضر أصبحت من أشهر قرى المحافظة فى تجارة المخدرات بسبب ذلك المسجل خطر الذى لا يجد رادعًا أمامه، لذلك نرجو سرعة أخذ قرار ضدهم جميعًا، وأن أهالى البلده إذا تجمهروا عليه فسوف تعم الفوضى فى القرية".

كان الموقع قد أطلق خدمة "واتس اب برلمانى"، التى تعد حلقة وصل بين المواطن ونواب الشعب، وتهدف إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس اب برلمانى"، لنشرها بالموقع.

ويمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى"، عبر رقم (01200070737)، تغطية نشاط نائبك فى الدائرة، أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك، أو عرض قضية تهم قطاعًا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو توثيق الخدمات التى يقدمها النواب.



print