الأحد، 19 مايو 2024 02:22 ص

نائب الإسماعيلية: المحافظ يدعم قرية الرياح بـ250 ألف جنيه لتجديد شبكة المياه

نائب الإسماعيلية: المحافظ يدعم قرية الرياح بـ250 ألف جنيه لتجديد شبكة المياه عصام منسى مع اللواء ياسين طاهر
الإثنين، 24 أكتوبر 2016 04:08 ص
الإسماعيلية - محمد عوض
عقد عصام منسى، عضو مجلس النواب عن مدينة الإسماعيلية، اجتماعًا مع اللواء ياسين طاهر وممثلين لقرية الرياح، لمناقشة مشكلات القرية.

ويعقد محافظ الإسماعيلية اجتماعا أسبوعيا مع ممثلى لقرى لمناقشة المشكلات وطرق حلها، وناقش عصام منسى تدعيم الوحدة الصحية بالقرية بالأطباء ودراسة تشغيل الوحدة الصحية بقرية الاتحاد التابعة لقرية الرياح لخدمة أهالى المنطقة .

وقال عصام منسى عضو لجنة الزراعة بالمجلس، إن الاجتماع ناقش استكمال تجديد قدرة المحولات الكهربائية وصيانة الأعمدة وتغيير الكابلات الهوائية والموافقة على استبدال محول كهرباء السماعنة بمحول جديد ذى قدرة عالية وتوسعة مدرسة الرياح للتعليم الأساسى.

وأضاف منسى أن المحافظ وافق على تدعيم القرية بمبلغ 250 ألف جنيه لتنفيذ المرحلة الأولى من إحلال وتجديد شبكة مياه الشرب ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالى الجارى والتأكيد على التنسيق مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى لسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروع الصرف الصحى بالقرية.

كما تم الموافقة خلال اللقاء على البدء فى اتخاذ الإجراءات التنفيذية لتوصيل مياه الشرب للمناطق المحرومة من الخدمة وإعادة تمهيد الطرق والشوارع الرئيسية بالقرية قبل دخول فصل الشتاء.

DSC_7571

DSC_7596

DSC_7601


print