الخميس، 09 مايو 2024 06:01 م

"الوفد": الحزب يجهز قوائم أسماء المشاركين فى مؤتمر الشباب بشرم الشيخ

"الوفد": الحزب يجهز قوائم أسماء المشاركين فى مؤتمر الشباب بشرم الشيخ حسام الخولى نائب رئيس حزب الوفد
الأحد، 16 أكتوبر 2016 01:27 م
كتبت ريهام عبد الله
أكد المهندس حسام الخولى، نائب رئيس حزب الوفد، أن الحزب يجهز حاليًا قوائم بأسماء الشباب الذين يشاركون فى المؤتمر الوطنى الأول للشباب، والذى يبدأ اعتبارًا من الخامس والعشرين من أكتوبر الجارى، وعلى مدار 3 أيام بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى.

وشدد الخولى فى تصريح خاص لـ"برلمانى" على أن الحزب سيشارك فى المؤتمر، وأنه سينتهى من إعداد قوائم بأسماء الشباب المشاركين خلال أيام.

وتابع نائب رئيس حزب الوفد: "دعوة شباب الأحزاب للمشاركة فى المؤتمر أمر طبيعى، لأنهم جزء أصيل من الشعب المصرى، وأن الحياة السياسية قائمة بالأساس على الأحزاب، وبالتالى يجب أن يشاركوا وبقوة".

واستطرد الخولى: "مؤتمر الشباب سيكون به عدة محاور للحديث، والشباب سيقدم نقاط للحديث حولها، وهو تفاعل جيد للشباب، لتفريغ طاقته والتعبير عن أفكاره، وهى التى قد تكون مفيدة للجهات التنفيذية، خاصة أن الشباب لديه أفكار غير تقليدية".

ويأتى المؤتمر فى إطار تنفيذ دعوة رئيس الجمهورية لعقد مؤتمر وطنى للشباب، والتى أطلقها خلال احتفالية يوم الشباب المصرى فى التاسع من يناير الماضى، حيث يناقش نتائج الحوار الوطنى الجارى مع الشباب منذ مارس الماضى حول كل القضايا التى تهمهم فى مختلف المجالات والقطاعات‏.‏

ويتولى مهمة الإعداد لهذا المؤتمر إلى جانب المكتب الإعلامى لرئاسة الجمهورية مباشرة، كل من وزارة الشباب والرياضة، والبرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، وبعض الجهات الحكومية.


الأكثر قراءة



print