الجمعة، 17 مايو 2024 01:00 م

مواطن يستغيث من اختلاط المياه بالصرف الصحى فى قرية القصر الأخضر بالبحيرة

مواطن يستغيث من اختلاط المياه بالصرف الصحى فى قرية القصر الأخضر بالبحيرة مياه صرف صحى
السبت، 15 أكتوبر 2016 09:37 ص
كتب أحمد خالد
استمرارًا لتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مع موقع برلمانى، أرسل أحد أهالى قرية القصر الأخضر التابعة لمركز كفر الدوار محافظة البحيرة يستغيث من اختلاط مياه الشرب بمياه الصرف الصحى.

وقال القارئ: "منذ أكثر من أسبوع وأهالى القرية يشربوا صرف صحى بكل ما تحمله الكلمة من معنى، متسائلا: "هل هو تعويض عن نقص السكر؟، أم أن شركة مياه كفر الدوار لها وجهة نظر أخرى فى ضخها لمياه الصرف لنشربها؟".
وطالب القارئ المعامل المتنقلة بتحليل المياه ووضع حد لهذه الكارثة، مضيفًا: "الأمراض تفتك بنا ومنازلنا أصبحت جحيم لا يطاق من الروائح الكريهة، أصبحنا نشترى المياه المعدنية لنستحم بها".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال مشاكل دائرتك لنشرها بالموقع والتواصل مع نواب البرلمان لمحاولة حلها، على أن يتم نشر الرسائل والشكاوى باسم القراء، عبر رسائل "فيس بوك" من خلال الرابط التالى https://goo.gl/yGAeUn

كما يمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى"، عبر الرقم 01200070737، تغطية نشاط نائبك فى الدائرة، أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك، أو عرض قضية تهم قطاعًا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات أو توثيق الخدمات التى يقدمها النواب للمواطنين.

وتس


الأكثر قراءة



print