الأحد، 19 مايو 2024 01:02 ص

مرشح سابق بـ"إدفو": لن أعتزل السياسة حتى لو رفض القضاء الإدارى طعنى على الانتخابات

مرشح سابق بـ"إدفو": لن أعتزل السياسة حتى لو رفض القضاء الإدارى طعنى على الانتخابات  مجلس الدولة
الخميس، 19 نوفمبر 2015 10:33 ص
أسوان – صلاح المسن
أعلن محمد أبو الخير، المرشح السابق فى الانتخابات البرلمانية بمحافظة أسوان، والذى وصل إلى جولة الإعادة، عن أنه لن يعتزل العمل السياسى حتى وإن لم يقبل القضاء الإدارى الطعن الذى قدّمه فى الانتخابات، وأنه لن يتخلى عن الشباب الذين أيدوه ووقفوا بجانبه.

كان المرشح السابق محمد أبو الخير، قد خاض الانتخابات البرلمانية مستقلاً، وحصل على أعلى الأصوات فى الجولة الأولى للانتخابات بالدائرة الرابعة، ومقرها مركز ومدينة إدفو، والتى تنافس فيها 42 مرشّحًا وصل منهم أربعة مرشحين لجولة الإعادة على مقعدين مخصصين للدائرة، ومنهم "أبو الخير" الذى لم يحالفه الحظ.

جدير بالذكر، أن نتائج جولة الإعادة للانتخابات البرلمانية فى دائرة إدفو بمحافظة أسوان، قد أسفرت عن فوز المرشحة المستقلة منى شاكر، والمرشح المستقل حسن سيد خليل.

كانت محكمة القضاء الإدارى فى مجلس الدولة بمحافظة أسوان، قد أجلت نظر الطعون المقدمة من المرشحين السابقين، موسى عزو ومحمد أبو الخير، إلى جلسة 23 نوفمبر الجارى، وهى الطعون التى تضمّنت المطالبة بإلغاء نتائج جولة الإعادة الخاصة بالدائرة الرابعة، ومقرها مركز ومدينة إدفو، وإعادة الانتخابات بالدائرة مرة أخرى.


print