الثلاثاء، 23 أبريل 2024 03:37 م

روح مصر فى بلاد الذهب.. نائب النوبة: إحنا قلب البلد والرئيس السيسى يقدر أهل المنطقة

روح مصر فى بلاد الذهب.. نائب النوبة: إحنا قلب البلد والرئيس السيسى يقدر أهل المنطقة أهالى النوبة و الرئيس عبد الفتاح السيسى
الأحد، 25 سبتمبر 2016 07:56 م
كتبت سماح عبد الحميد
نفى النائب ياسين عبد الصبور، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار فى دائرة نصر النوبة بمحافظة أسوان، ما أشيع مؤخّرًا عبر بعض صفحات التواصل الاجتماعى، عن دعوته لانفصال النوبة عن مصر، قائلا: "النوبة قلب مصر، وهل يتجزأ القلب وينفصل عن الجسد؟ وهل يستطيع القلب أن يعيش بعيداً عن الجسد؟ وهل يعيش الجسد دون قلب؟"
وأضاف "عبد الصبور" – فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الأحد – قائلاً: "حسبنا الله ونعم الوكيل فيمن ينشر مثل هذه الأكاذيب التى لا أساس لها من الصحة، وعلى الجميع مراجعة المؤتمر الأخير وفعالياته، الذى كان للاستماع لكل الرؤى والأفكار على مرأى ومسمع الجميع، ولم يكن بيننا من ينادى أبدًا بالانفصال عن مصرنا الحبيبة".

وتابع عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار تصريحه بالقول، إن رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسى، يقدر النوبة وأهلها، وذكر ذلك أكثر من مرة، والنوبيين يقدرون ذلك، وهناك توصيات أكثر من رائعة أصدرها مجلس النواب بعد زيارته للنوبة، ولكنها لم تُفعّل بفعل فاعل من مجلس الوزراء.

وشدّد النائب ياسين عبد الصبور، على أن من يخلق الأزمة هو مجلس الوزراء، وأن التعطيل منه، وأن كل ما يشاع كذب وافتراء، وأنه لا يمكن أن يطالب أو يفكر فى مثل ما يشاع، مطالبًا أبناء النوبة بنشر هذا التكذيب حتى يعلم الجميع حقيقة انتماء النوبة لمصر قلبًا وقالبًا.




الأكثر قراءة



print