السبت، 27 أبريل 2024 06:27 ص

رابطة خدمات المحمول:المحلات الصغيرة لا تستغل المواطن.. وتجار الجملة سبب الأزمة

رابطة خدمات المحمول:المحلات الصغيرة لا تستغل المواطن.. وتجار الجملة سبب الأزمة كروت شحن
الإثنين، 19 سبتمبر 2016 04:12 ص
كتب:أحمد خالد
استمرارا لتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مع موقع "برلمانى"، أرسلت رابطة تجار خدمات المحمول رسالة قالت فيها:" رسالة هامة من رابطة تجار خدمات المحمول.. أولا المحلات المتوسطة والصغيرة لا تقوم باستغلال المواطن ولكن من يقوم بذلك هم المتحكمين ببيع الجمله للمحلات الصغيرة".

وتابع قائلا : "ما يشهده السوق الآن هو شغل سوق سودا حيث تم احتكار آخر دفعات صرف من الشركات لديهم وتم انتهاز إجازة العيد برفع الأسعار على محلات الجملة، مما أدى إلى حالة الارتباك بالسوق، حيث وصل سعر الكارت والشحن لفئة العشره من 10.50 إلى 12 ج ، فلم تجد المحلات الصغيرة سوى أما غلق المحل حتى انتهاء الإجازة أو الشراء من السوق السودا ورفع السعر على المستهلك حتى يتلاءم سعر الشراء مع سعر للبيع .

وأضافت الرابطة :"نحن من يدفع ثمن فساد جميع الجهات ونتهم بالاستغلال ..نحن غير مستغلين بل أننا ضحية فساد.. الآن لا يوجد صرف اشحن أو كارت من أى شركة"

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال مشاكل دائرتك لنشرها بالموقع والتواصل مع نواب البرلمان لمحاولة حلها، على أن يتم نشر الرسائل والشكاوى بإسم القراء، عبر رسائل "فيس بوك" من خلال الرابط التالى https://goo.gl/yGAeUn

كما يمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى"، عبر الرقم 01200070737، تغطية نشاط نائبك فى الدائرة، أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك، أو عرض قضية تهم قطاعًا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات أو توثيق الخدمات التى يقدمها النواب للمواطنين.

Capture


print