الخميس، 09 مايو 2024 08:01 ص

فى احتفال العيد بالصف..علاء عابد: عازمون على الإصلاح الاقتصادى والنتائج قريبا (صور)

فى احتفال العيد بالصف..علاء عابد: عازمون على الإصلاح الاقتصادى والنتائج قريبا (صور) علاء عابد عضو مجلس النواب مع اهالى الصف
الإثنين، 12 سبتمبر 2016 01:00 م
كتبت سماح عبد الحميد
نظم علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، عضو مجلس النواب عن الحزب بدائرة الصف، لقاء مع أهالى الدائرة احتفالا بعيد الأضحى المبارك.

وقال عابد خلال كلمته للحضور، إن مصر عازمة على الإصلاح والتطوير، مطالبا المواطنين بمزيد من الصبر، للشعور بنتائج هذا الإصلاح.

وأشار رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إلى أن مصر دولة مواردها قوية واستغلالها يحتاج لبعض الوقت، لافتا إلى أن هناك إرادة فعلية لدى القيادة السياسية للإصلاح ونحصد نتائجه فى عام 2017.
وأكد عضو مجلس النواب، أن الحصار الاقتصادى الذى تتعرض له مصر حاليا، يمكن مواجهته من خلال العام والإنتاج واستغلال موارد الدولة.

وتطرق عابد، خلال حديثه إلى الاستعدادات لانتخابات المجالس المحلية، لافتا إلى أن المحليات يتم الاعتماد فيها على العناصر الشبابية الفاعلة، التى تتفاعل مع المواطنين فى الشارع وتساعد فى حل الأزمات.
وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الشعب ليس فى حاجة لمن يعتمدون على "التنظير" على الدولة ورموزها، والذين يعملون على هدم مؤسساتها.

علاء عابد عضو مجلس النواب مع اهالى الصف  (1)

علاء عابد عضو مجلس النواب مع اهالى الصف  (2)

علاء عابد عضو مجلس النواب مع اهالى الصف  (3)

علاء عابد عضو مجلس النواب مع اهالى الصف  (4)

علاء عابد عضو مجلس النواب مع اهالى الصف  (5)

علاء عابد عضو مجلس النواب مع اهالى الصف  (6)


print