الإثنين، 29 أبريل 2024 12:39 ص

أبو زهاد يكرم 80 طالبا.. ويؤكد: 3 مدارس ثانوية جديدة فى جهينة بدءا من العام المقبل

أبو زهاد يكرم 80 طالبا.. ويؤكد: 3 مدارس ثانوية جديدة فى جهينة بدءا من العام المقبل خالد أبو زهاد عضو مجلس النواب عن سوهاج
الأحد، 04 سبتمبر 2016 05:54 م
كتب أشرف عزوز
قال النائب خالد أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن دائرة جهينة بمحافظة سوهاج، إنه حصل على موافقة من وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالى الشربينى، لبناء 3 مدارس ثانوية فى الدائرة بدءا من العام المقبل، إحداها للبنات.

وأضاف "أبو زهاد" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الأحد - أنه سيتم إنشاء مدرسة أخرى فى قرية "نزة البوص"، ومدرسة ثالثة فى قرية "عنيبس"، وذلك فى ارتفاع الكثافة الطلابية بالمدارس الموجودة فى الدائرة.

وأشار نائب سوهاج فى تصريحه، إلى أن الفترة المقبلة ستشهد إنشاء المدارس الثلاثة وفق أحدث الأنظمة التعليمية التى تتبعها وزارة التربية والتعليم، وذلك للمساهمة فى النهوض بمستوى الطلاب والخروج بجيل قادر على تحمل المسؤولية وبناء الوطن مستقبلا.

كان النائب خالد أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن دائرة جهينة بمحافظة سوهاج، قد نظم حفلا لتكريم ما يزيد على ٨٠ طالبًا وطالبة من مختلف المراحل التعليمية، لتفوقهم فى الدراسة وحصولهم على المراكز الأولى، إضافة إلى تكريم عدد من مديرى مدارس جهينة.



print