السبت، 11 مايو 2024 01:28 م

بعد استغاثة الأهالى.. على أبو دولة: الانتهاء من ملف مشروع الوحدة الصحية بقرية منسابة

بعد استغاثة الأهالى.. على أبو دولة: الانتهاء من ملف  مشروع الوحدة الصحية بقرية منسابة النائب على أبو دولة ومحمود المغربى رئيس مدينة الفشن وعبد الناصر حميدة
الجمعة، 02 سبتمبر 2016 02:50 ص
كتب أحمد التايب
بعد استغاثة أهالى "كفر منسابة" بمركز الفشن، محافظة بنى سويف، من عدم وجود وحدة صحية بالقرية، حتى يحصل مواطنو القرية على الخدمة الطبية، بدلا من تكبدهم عناء ومصاريف الانتقال إلى القرى المجاورة، ورغم أنه تم تخصيص قطعة أرض مساحتها 6 قراريط منذ 2013، وتكليف المستشار ماهر بيبرس محافظ بنى سويف الأسبق، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن عام 2013، المحاسب محمود المغربى بدراسة الطلب المقدم من الأهالى، إلا أن المشروع لم يتم تنفيذه حتى الآن.

وعن أسباب التأخير، أكد النائب على أبو دولة عضو مجلس النواب عن الدائرة، أنه تم أخذ كل الموافقات، وعمل ملف كامل يحتوى على خرائط وعقود البيع والتبرع ودراسة وافية من مجلس مدينة الفشن حول إنشاء المشروع.

وأضاف "أبو دولة" فى تصريحات لـ"برلمانى" أنه يتابع الموضوع بكل جدية واهتمام، مشيرا إلى أنه تواصل أمس الخميس، مع السيد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن المحاسب محمود المغربى، لتعرف على مصير المشروع ومعرفة أسباب التأخير.

وأوضح "نائب الفشن"، أن رئيس المدينة، أكد له أن المجلس قام بإعداد ملف كامل عن المشروع، وأخذ كل الموافقات اللازمة، وتم تسليم ملف الوحدة إلى الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بمحافظة بنى سويف، من أجل الموافقة، وأخذ تأشيرة الدكتور أحمد عماد وزير الصحة، وتوفير الاعتمادات المالية من أجل البدء فى المشروع.


الأكثر قراءة



print