الجمعة، 17 مايو 2024 11:22 م

نواب الإسماعيلية أبرياء من "إدارة الدراويش".. عمارة ينفى تدخله فى شؤون الإسماعيلى

نواب الإسماعيلية أبرياء من "إدارة الدراويش".. عمارة ينفى تدخله فى شؤون الإسماعيلى أشرف عمارة عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية
الإثنين، 29 أغسطس 2016 09:43 ص
الإسماعيلية - محمد عوض
قال النائب أشرف عمارة، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، إنه لا يتدخل لدى وزارة الشباب والرياضة لترجيح أى قرار يخص مجلس إدارة النادى الإسماعيلى الرياضى.

وأضاف "عمارة" - فى بيان صادر عنه – قائلاً: "لاحظت تردد اسمى، بصفتى نائبًا، على كثير من المواقع الرياضية المهتمة بشؤون الإسماعيلى، بأننى أتدخل لصالح جهة معينة لإدارة النادى، عن طريق التوسط لدى وزير الشباب من خلال موقعى كعضو فى لجنة الشباب بمجلس النواب".

وتابع "عمارة" بيانه بالقول: "قوانين الرياضة الدولية ترفض التدخل الحكومى فى الأندية، وتترك الأمر للجمعيات العمومية، والأمر كله مطلق لوزير الشباب ومحافظ الإسماعيلية"، مشيرًا إلى لقاء جمعه مع النواب أحمد سعيد شعيب وعصام منسى وأحمد بدران البعلى، ومحافظ الإسماعيلية، إذ طلب المحافظ من النواب التدخل لاختيار لجنة مؤقتة لإدارة النادى الإسماعيلى، ولكن النواب رفضوا التدخل وطلبوا أن يكونوا مراقبين للحدث، مستطردًا: "سأكون داعمًا للنادى من خلال موقعى بالبرلمان".

جدير بالذكر، أن أشرف عمارة هو النائب الثانى، إضافة إلى محمود عثمان عضو مجلس النواب عن المحافظة، الذى يتردد اسمه بين مشجعى الإسماعيلى للترشح لإدارة النادى، خلال الانتخابات المقبلة، أو كعضو فى مجلس مؤقت يدير النادى، على خلفية انتهاء مدة عمل المجلس الحالى نهاية أغسطس الجارى.


print