الجمعة، 29 مارس 2024 03:59 ص

سياحة مصر فى "سياحة البرلمان".. سحر طلعت: اللجنة تستمع لمشكلات مستثمرى البحر الأحمر

سياحة مصر فى "سياحة البرلمان".. سحر طلعت: اللجنة تستمع لمشكلات مستثمرى البحر الأحمر سحر طلعت رئيس لجنة السياحة بالبرلمان
الخميس، 04 أغسطس 2016 11:02 ص
كتب إبراهيم سالم
تعقد لجنة السياحة والطيران المدنى فى مجلس النواب، جلسة موسعة برئاسة النائبة سحر طلعت مصطفى، اليوم الخميس، تضم عددًا من المستثمرين ورجال الأعمال العاملين فى قطاع السياحة، لمناقشة المشكلات المتراكمة التى تواجهها الصناعة منذ أكثر من 5 سنوات، وعلى رأس المشاركين فى الجلسة أعضاء جمعية مستثمرى البحر الأحمر ومرسى علم.

وفى هذا الإطار، قالت سحر طلعت، رئيس لجنة السياحة، إن هذا الاجتماع - الذى يعتبر الأول من نوعه - يأتى فى ظل حرص القطاع على مساندة الدولة فى توجهها نحو تحقيق نهضة سياحية حقيقية، لافتة إلى أن أعضاء الجمعية سيعرضون المشكلات التى يواجهها القطاع داخليًّا وخارجيًّا.

وتابعت رئيس لجنة السياحة - فى تصريح خاص لـ"برلمانى" - أنه سيتم الاستماع لكل المشكلات والمقترحات التى سيتقدم بها أعضاء جمعية مستثمرى البحر الأحمر، والعمل على دراستها دراسة مستفيضة، والنظر فى ما إذا كان من الممكن معاينة تلك المشكلات على أرض الواقع، كما أنه من المتوقع أن تشهد الجلسة عرض ملفين أساسيين: الأول ملف تعامل الحكومة مع الديون السيادية التى أثقلت كاهلها، والثانى ملف أسعار المطارات المصرية التى تفوق مثيلاتها فى الدول المنافسة.



print