السبت، 18 مايو 2024 12:26 م

مدرسو الزيتون يستغيثون لتأخر صرف رواتبهم.. عبد الغنى: سأتابع الشكوى للوقوف على الأسباب

مدرسو الزيتون يستغيثون لتأخر صرف رواتبهم.. عبد الغنى: سأتابع الشكوى للوقوف على الأسباب محمد عبد الغنى عضو مجلس النواب
الإثنين، 01 أغسطس 2016 09:29 م
كتب محمد صبحى
تقدم العاملون بمدارس إدارة الزيتون التعليمية بمحافظة القاهرة، بمذكرة إلى وزير التربية والتعليم عن عدم صرف رواتب شهر يوليو حتى اليوم، فى حين أن الكتاب الدورى لوزارة المالية وتعليمات وزارة التربية والتعليم تؤكد على ضرورة صرف رواتب شهر يوليو بحد أقصى 21 / 7 / 2016 لظروف الإعياء، وهو ما قام به موظفى مبنى الإدارة فقط دون غيرهم إضافة إلى التقاعس وعدم صرف مكافأة الامتحانات على حسب ما ذكره الموقعين على المذكرة.

الزيتون (1) copy

وطالب المدرسون الموقعون على المذكرة المقدمة لوزير التربية والتعليم التحقيق فى الواقعة ومحاسبة المسؤولين عن ذلك الفساد وتأخر صرف الرواتب، فيما وقع على المذكرة ما يقرب من 60 مدرسًا ومدرسة.

الزيتون (2) copy

ومن جانبه، أكد محمد عبد الغنى عضو مجلس النواب عن دائرة الزيتون وعضو تكتل 25/30 بالبرلمان فى تصريح خاص لـ"برلمانى" أنه لم يتواصل معه أحد المدرسين بخصوص شكوى تتعلق بتأخر صرف رواتبهم ومستحقاتهم المالية.
وأضاف عبد الغنى أن المدرسين موظفين ومسؤولين عن أسر ولابد من الحصول على مستحقاتهم سواء كان رواتب أو مكافآت الامتحانات طبقا لما ينظمه وينص عليه القوانين، ومن المفترض أنه لا يكون خطأ منظم ضدهم تحديدًا، مؤكدًا أنه سيتابع الشكوى للوقوف على أسباب تأخر صرف رواتبهم.



الزيتون (3) copy


print