الأربعاء، 15 مايو 2024 12:47 م

النائب محمد عبد المقصود يشارك فى تدشين الخط الملاحى الداخلى الغردقة شرم الشيخ

النائب محمد عبد المقصود يشارك فى تدشين الخط الملاحى الداخلى الغردقة شرم الشيخ النائب محمد عبد المقصود
السبت، 30 يوليو 2016 02:07 م
كتب إبراهيم سالم
شارك النائب محمد عبد المقصود، عضو مجلس النواب بمحافظة البحر الأحمر، وعضو لجنة السياحة والطيران المدنى بالبرلمان، ويحيى راشد وزير السياحة، واللواء بحرى طارق غانم رئيس قطاع النقل البحرى، واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، واللواء مهندس هشام أبو سنة رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، فى تدشين الخط الملاحى الداخلى الغردقة شرم الشيخ.

وقال "عبد المقصود" فى تصريح لـ"برلمانى"، إن ميناء الغردقة البحرى شهد، انطلاق أولى رحلات العبارة "La Pes Pes" "لابس بس"، من ميناء الغردقة البحرى متجهة إلى ميناء شرم الشيخ البحرى، وكان فى استقبالهم بميناء شرم الشيخ، اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وأشار "عبد المقصود"، هذه الرحلات تعمل على تنشيط السياحة بشكل إيجابى بين المدن السياحية، حيث أن هناك عددًا كبيرًا من السياح الذين يزورون شرم الشيخ لا يزورون الغردقة والأقصر، لبعد المسافة بالطريق البرى، إلا أنه من الممكن عن طريق الخط الملاحى اختصار المسافة.

واستطرد عضو جمعية مستثمرى البحر الأحمر، أنه من المقرر أن تعود العبارة أدراجها مساء اليوم إلى ميناء الغردقة طبقًا لما هو متفق عليه فى التدشين.




الأكثر قراءة



print