الجمعة، 26 أبريل 2024 03:45 م

محاولة لاغتيال الرئيس.. ونائب "حماة الوطن": السيسى مستهدف بعد إحباط مؤامرة على مصر

محاولة لاغتيال الرئيس.. ونائب "حماة الوطن": السيسى مستهدف بعد إحباط مؤامرة على مصر أحمد العوضى عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن و الرئيس السيسى
الإثنين، 25 يوليو 2016 11:40 ص
كتب إبراهيم سالم
قال اللواء أحمد العوضى، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن بمحافظة الدقهلية، إن اكتشاف أجهزة الأمن المصرية لمحاولة الاغتيال التى كان سيتعرض لها الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال مشاركته فى القمة العربية بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، يؤكد مدى تحرى أجهزة الأمن المصرية ويقظتها، لافتًا إلى أن الرئيس السيسى ما زال مستهدفًا، وذلك بسبب إحباطه للمؤامرة التى كانت تحاك ضد مصر، ومواقفه الوطنية الأخيرة، وخصوصًا فى ثورة 30 يونيو.

وأضاف "العوضى" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين - أن الرئيس السيسى أفسد مخطط إسقاط مصر، وأن هذه المحاولة لم تكن الأولى من نوعها، إذ تعرض الرئيس لأربع محاولات اغتيال من قبل، ولكن يقظة الجهاز الأمنى أحبطتها، مؤكّدًا أن تلك المخططات مدبرة من جانب عدد من الدول التى تريد السوء لمصر.

كان "برلمانى" قد علم من مصادر مطلعة، أن السبب الرئيسى وراء إلغاء سفر الرئيس عبد الفتاح السيسى لحضور القمة العربية المقامة فى العاصمة الموريتانية نواكشوط، جاء بعد توافر معلومات مؤكدة عن ترتيب حادث اغتيال للرئيس، وبعد التأكد من هذه المعلومات جاء قرار إلغاء السفر، وتكليف المهندس شريف إسماعيل برئاسة وفد مصر فى القمة.



الأكثر قراءة



print