الأحد، 19 مايو 2024 06:27 ص

مشكلات القرى.. نائب الخارجة يعرض مشاكل قريتين على محافظ الوادى الجديد

مشكلات القرى.. نائب الخارجة يعرض مشاكل قريتين على محافظ الوادى الجديد النائب داوود سليمان
الأحد، 24 يوليو 2016 04:21 ص
كتبت سماح عبد الحميد
قام داوود سليمان نائب حزب المصريين الأحرار عن دائرة الخارجة بالوادى الجديد، بزيارة تفقدية لقريتى الأربعين والثمانين بالمحافظة.

وأوضح "سليمان" أن القريتين تبعدان عن مركز الخارجة بحوالى 180 كيلو مترا وتم إنشاؤهما منذ سنوات قريبة لتوطين بعض الأسر وتمليكها أراضى فى هذه المناطق، مشيرا إلى أنه التقى عددا من أهالى القريتين، للاستماع إلى مشكلاتهم ومنها توصيل مياه الشرب النقية، برغم من وجود عدد من محطات تنقية إلا أنها لا تعمل حتى الآن، بالإضافة إلى تشغيل مياه الرى بشكل منتظم، وأيضًا عدم توافر نقاط الإسعاف فى كل القرى إلا فى البعض منها، وكذلك عدم توافر شبكة اتصالات وهى من أهم المشكلات التى يواجهها الأهالى هناك، بالإضافة إلى الشكوى من عدم تخصيص أراضى للشباب حتى الآن.

وأشار "سليمان" إلى أنه سيتم عرض هذه المطالب على محافظ الوادى الجديد والوزارات المعنية لحقيق رغبات المواطنين خاصة وأنهم يعيشون فى ظروف صعبة.

ومن ناحية أخرى أكد نائب المصريين الأحرار، أنه قام بزيارة إلى قرية الكويت وهى إحدى القرى التابعة لمحافظة الوادى الجديد، مشيرا إلى أن القرية تعانى من عدم تخصيص أراضى للشباب حتى الآن بسبب عدم الانتهاء من الأحوزة العمرانية فى الوقت الذى تم فيه الانتهاء من بعض الأحوزة العمرانية لبعض القرى الأخرى بالمحافظة.


print