الأحد، 19 مايو 2024 09:06 ص

منسق "تحيا مصر" يترشح على مقعد سيد فراج "نائب دعم مصر الراحل"

منسق "تحيا مصر" يترشح على مقعد سيد فراج "نائب دعم مصر الراحل" حسين أبو جاد منسق ائتلاف "تحيا مصر"
الثلاثاء، 19 يوليو 2016 01:11 م
كتب زكى القاضى
أعلن حسين أبو جاد، عضو مبادرة الدبلوماسية الشعبية، ومنسق ائتلاف "تحيا مصر"، عن ترشحه فى الانتخابات التكميلية لعضوية مجلس النواب عن دائرة حدائق القبة، وذلك عقب خلو أحد مقاعد الدائرة بوفاة النائب سيد فراج.

وأكد حسين أبو جاد، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه يقدم التعازى لأهالى الدائرة فى رحيل النائب سيد فراج، وأنه يسعى لاستكمال المسيرة، خاصة أنه قد وصل لجولة الإعادة فى الدائرة وحصل على 15600 صوت من أهالى الدائرة الكرام.

وأشار المرشح البرلمانى السابق، إلى أنه منذ انتهاء الانتخابات التشريعية وهو يعمل كأحد أفراد الدائرة لخدمة الأهالى ولإعلاء اسم مصر عاليًا، وقام بتنظيم جولات خارجية لتحسين العلاقات الدبلوماسية مع الدول الأوروبية والغربية خاصة إيطاليا وفرنسا بعد تعكير الأجواء بين البلدين بسبب حادث مقتل الباحث الإيطالى جوليو ريجينى.

وأنهى حسين أبو جاد، كلامه مؤكدًا أنه يثق فى أهالى دائرته التى رشح نفسه من أجلهم، مشيرًا إلى احترامه للمنافسين ممن يرغبون فى ترشيح أنفسهم وفى نفس الوقت سيكون شعاره مصلحة مصر وأهالى حدائق القبة أولًا سواء كان فى المنصب أو خارجه، مشيرًا إلى انتظاره إعلان اللجنة العليا للانتخابات عن مراحل العملية الانتخابية بالدائرة من أجل وضع خطة شاملة وبرنامج انتخابى يحظى بقبول شعبى.

يذكر أن دائرة حدائق القبة، يمثلها فى البرلمان، نائبين، توفى أحدهما وهو النائب سيد فراج، منذ أسبوع تقريبًا، بعد إصابته بحالة مرضية، حجز على إثرها فى المستشفى لعدة أسابيع.


print