الأحد، 19 مايو 2024 11:15 ص

سلامة الجوهرى "نائب المصريين الأحرار" يلتقى وزير الأوقاف لعرض مشكلات زفتى بالغربية

سلامة الجوهرى "نائب المصريين الأحرار" يلتقى وزير الأوقاف لعرض مشكلات زفتى بالغربية سلامة الجوهرى والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
الإثنين، 11 يوليو 2016 10:06 ص
كتبت سماح عبد الحميد
قال اللواء سلامة الجوهرى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بمحافظة الغربية ونائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، إنه التقى وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، أمس الأحد، وذلك لمناقشة عدد من الطلبات الخاصة بأهالى دائرة زفتى، وعرض مشكلات الدائرة فيما يخص قطاع الأوقاف.

وأشار "الجوهرى" – فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين - إلى أنه عرض على الوزير أيضًا عددًا من المشكلات المتعلقة بصيانة المساجد داخل دائرة زفتى، للمطالبة بترميمها وإعادة صيانتها وسد ما ينقصها من خدمات.

جدير بالذكر، أن اللواء سلامة الجوهرى تقدم ببيان عاجل لوزير الأوقاف بشأن تعيين أبناء المتبرع كعمال فى المسجد الذى تبرع بأرضه وبنائه، قائلاً: "أعلم أن أى متبرع بأرض وبناء مسجد بالجهود الذاتية من حقه اختيار اسم المسجد وتعيين اثنين من أبنائه كعمال به".

وأضاف نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، أن أحد المساجد فى قرية دهتورة بمركز زفتى، واسمه مسجد عمر بن عبد العزيز، تبرع أحد المواطنين بالأرض ثم تم بناؤه وافتتاحه، ثم انضم دعويًّا لوزارة الأوقاف، إلا أن الوزارة رفضت تعيين أبناء المتبرع، وأخطرته بالتقدم فى المسابقات عند الإعلان عن وظائف.



print