الأحد، 19 مايو 2024 03:11 م

بالصور.. تفاصيل حضور نواب مصريين لمؤتمر دعم المعارضة الإيرانية بفرنسا

بالصور.. تفاصيل حضور نواب مصريين لمؤتمر دعم المعارضة الإيرانية بفرنسا مشاركة نواب مصريين فى مؤتمر دعم المعارضة الإيرانية بفرنسا
الأحد، 10 يوليو 2016 02:24 م
كتب أحمد الجعفرى – إبراهيم سالم
شارك مساء أمس الإثنين، وفد برلمانى مصرى - غير رسمى - مكون من 7 نواب فى مؤتمر دعم المعارضة الإيرانية والمقام بالعاصمة الفرنسية باريس، وهم كل من وكيل مجلس النواب النائب سليمان وهدان، وكل من اللواء يحيى عيسوى عضو لجنة الدفاع والأمن القومى، وإبراهيم عبد الوهاب عضو لجنة العلاقات الخارجية، وفايقة فهيم عضو لجنة التضامن، وسولاف درويش عضو لجنة الشؤون العربية، وعبير تقبية عضو لجنة الطاقة والبيئة، وهيام حلاوة عضو اللجنة التشريعية والدستورية، أخيرًا إيمان خضر عضو لجنة الزراعة .

والقى وكيل المجلس سليمان وهدان كلمة خلال المؤتمر بدأها بأية قرآنية: بسم الله الرحمن الرحيم "يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا"، مضيفًا "جئت إليكم مع وفد من بلادى مقتنعين بالحرية ومدافعين عنها".

وأضاف "وهدان" خلال كلمته، أن مصر تدعم كل الشعوب التى تبحث عن الحرية، وجميع المنظمات العاملة فى هذا المجال، مشيرًا إلى محاربة مصر للإرهاب بكل صوره سواء الفكرى أو العقائدى أو المنظمات التى تضر البشرية وتأجج مشاعر الإنسانية، مطالبًا من الشعب الإيرانى، البحث عن الحرية، مؤكداً أنه لو طال صبرهم سيحققون تلك الحرية يوما ما.

من جانبها قالت النائبة البرلمانية هيام حلاوة، إن الوفد المتواجد بباريس للمشاركة فى مؤتمر دعم المعارضة الإيرانية غير رسمى، مشيرةً إلى أن البرلمان أبلغ النواب بالمؤتمر وعرض عليهم المشاركة كممثلين عن أشخاصهم وليس تمثيلًا رسميًا، وأبدى عدد من النواب رغبتهم فى السفر وبالفعل توجهوا إلى باريس للمشاركة فى المؤتمر.
مشاركة نواب مصريين فى مؤتمر دعم المعارضة الإيرانية بفرنسا (1)

مشاركة نواب مصريين فى مؤتمر دعم المعارضة الإيرانية بفرنسا (2)

مشاركة نواب مصريين فى مؤتمر دعم المعارضة الإيرانية بفرنسا (3)

مشاركة نواب مصريين فى مؤتمر دعم المعارضة الإيرانية بفرنسا (4)

مشاركة نواب مصريين فى مؤتمر دعم المعارضة الإيرانية بفرنسا (5)

مشاركة نواب مصريين فى مؤتمر دعم المعارضة الإيرانية بفرنسا (6)



الأكثر قراءة



print