الأربعاء، 15 مايو 2024 04:02 ص

نص محضر "ضحية" حسام حسن.. اتهامات خطيرة من المصور والتقرير الطبى يدين مدرب المصرى

نص محضر "ضحية" حسام حسن.. اتهامات خطيرة من المصور والتقرير الطبى يدين مدرب المصرى لحظة اعتداء حسام حسن على المصور
السبت، 09 يوليو 2016 07:33 م
الإسماعيلية – صبرى غانم
حصل "برلمانى" على نص المحضر الذى حرره أمين الشرطة رضا عبد المجيد أبو زيد، مصور العلاقات العامة والإعلام بمديرية أمن الإسماعيلية، ضد حسام حسن، حيث اتهمه بالتعدى عليه بالضرب وإتلاف الكاميرا الخاصة بجهة عمله، واختفاء كارت الميمورى الخاص بالكاميرا.

وقال مصور العلاقات العامة فى المحضر رقم 6281 لسنة 2016 جنح ثان الإسماعيلية، إنه فوجئ بالمدير الفنى للنادى المصرى يهجم عليه ويجرى خلفه، ثم تعدى عليه بالضرب فى وجه وسحله فى أرض الملعب أمام آلاف المشاهدين دون أن يفعل شيئًا للمدير الفنى.

وأضاف المجنى عليه فى أقواله أن حسام حسن لم يكتف بضربه وإهانته أمام الجماهير، بل أقدم على إتلاف الكاميرا الخاصة بجهة عمله وتحطيمها، مما أدى إلى ضياع "كارت الميمورى" الخاص بالكاميرا.

وأشار الضحية فى أقواله إلى أنه لم يعرف المدير الفنى من قبل حتى يحدث كل ما حدث له أمام هذا الحشد من الجماهير والمشاهدين للمباراة على القنوات الفضائية.

وتم تحريز الكاميرا الخاصة بجهة عمل المصور وإثبات ما بها من تلفيات فى المحضر تمهيدا لعرضها على النيابة العامة لمناظرتها.

كما حصل "برلمانى" على نص التقرير الطبى للمصور، بعد الكشف الطبى عليه بمستشفى الإسماعيلية العام، حيث جاء فى التقرير الطبى رقم 626 المؤرخ بتاريخ 8/7/2016 الساعة 10 مساءً أنه بتوقيع الكشف الطبى على المصاب رضا عبدالمجيد أبو زيد، 40 سنة أمين شرطة بمديرية أمن الإسماعيلية مقيم السنطة غربية وجد أنه مصاب بعدة سحجات وكدمات بالجسم والوجه.

وكان أمين الشرطة "رضا عبدالمجيد أبوزيد" مصور العلاقات العامة والإعلام بمديرية أمن الإسماعيلية، قد تم إحالته إلى مستشفى الإسماعيلية العام لتوقيع الكشف الطبى عليه وعمل تقرير طبى بالإصابات الموجودة بجسده بعد أن حرر محضرًا ضد حسام حسن.

وقال مصدر أمنى: "إن الإجراءات القانونية تتخذ الآن حيال حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى".


print