الأحد، 28 أبريل 2024 05:21 م

النائب مصطفى سالم ينظم حفل تكريم لحفظة القرآن الكريم بطهطا

النائب مصطفى سالم ينظم حفل تكريم لحفظة القرآن الكريم بطهطا النائب مصطفى سالم
الجمعة، 01 يوليو 2016 10:23 م
كتبت سماح عبد الحميد
نظم مصطفى سالم، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة طهطا فى محافظة سوهاج، ووكيل لجنة الخطة والموازنة، احتفالية كبرى بمدينة طهطا لتكريم المتسابقين والمحفظين واللجنة المشرفة على مسابقة حفظ القرآن الكريم وسط حضور كبير من علماء الأزهر الشريف والأوقاف، بالإضافة إلى أسر المتسابقين.

وأوضح "سالم" أن الحفل حضره الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، والدكتور أحمد حمادى وكيل وزارة الأزهر بسوهاج، وعلى رفاعى رئيس مدينة طهطا، ولفيف من علماء الأزهر الشريف والأوقاف، وبحضور أكثر من ألف شخص من أبناء مركز ومدينة طهطا.

وأكد نائب المصريين الأحرار، أن فعاليات المسابقة أجريت جميع مراحلها تحت إشراف الأزهر والأوقاف وبرعايته، وتمت على 4 مستويات، الأول حفظ القرآن الكريم كاملاً والثانى حفظ ثلاث أرباع القرآن الكريم، والثالث نصف القرآن الكريم والرابع حفظ ربع القرآن الكريم.

وأشار مصطفى سالم إلى أن المسابقة استمرت لمدة 4 أيام وشارك فيها أكثر من 200 متسابق من أبناء مركز ومدينة طهطا من البنين والفتيات، من سن 6 وحتى 20 عامًا، وأقيمت فعاليات المسابقة بالمدرسة القرآنية بمسجد الحاج عبد العال بمدينة طهطا، مؤكدًا تكريم المتسابقين جميعًا وتسليم الجوائز للفائزين فى المستويات الأربع، وقدم الحفل الدكتور صابر حارص أستاذ الإعلام بكلية الآداب فى جامعة سوهاج.

يذكر أن هذه المسابقة ينظمها النائب مصطفى سالم للعام الثانى على التوالى.


الأكثر قراءة



print